فيديو| حركة "غير أخلاقية" تهدد مستقبل نجم النصر

تاريخ النشر: 18/03/2022
3874
منذ سنتين
فيديو| حركة غير أخلاقية تهدد مستقبل نجم النصر

طالب الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر توقيع عقوبة على محمد قاسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وأظهرت كاميرات ملعب مرسول بارك، اللاعب محمد قاسم يقوم بحركة وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"غير أخلاقية" خلال تواجده على مقاعد البدلاء وهو يتحدث إلى زميله عبدالله الخيبري، خلال مبارة النصر والفيحاء في الدوري السعودي للمحترفين. 

وكتب مبارك الشهري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "في الأخلاق لا ميول، ما قام به محمد قاسم من حركة غير أخلاقية حتى لو كانت من باب المزاح مع زملائه". 

وأضاف الإعلامي الرياضي النصراوي: "يجب على إدارة النصر أن تطبق اللائحة الداخلية و تطبق بحقه أقسى العقوبات حتى قبل لجنة الانضباط". 

وتابع مبارك الشهري: "من يبرر لمثل هذا المشهد البذيء فهو شريك في قلّة الأدب". 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا ثمينًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعاد النصر "مؤقتًا" إلى وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 30 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة للفيحاء أمام الهلال.

اقرأ أيضا

قرار ناري من روسو بعد فوز النصر على الفيحاء

اتحاد القدم يوضح سبب تغيير حكم النصر والفيحاء قبل المباراة بلحظات

حمل تطبيق سعودي الآن